petra-boys
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدبات لشباب وصبايا جامعة البتراء الأهليه وغيرهم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المتمرد
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
المتمرد

ذكر
العمل/الترفيه : طالب

ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن Empty
مُساهمةموضوع: ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن   ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن Icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 6:40 pm

كان في غرفته, يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته, على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة حسب الأصول, وبجوارها تقبع ون-واي تيكت إلى جزر القمر.
كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, الكآبة, الإحباط, اليأس, وقلّة الحيلة... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل.
إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة... فليفرح المؤمنون...

- وين يامسهّل؟ ليش عم بتضبّ اغراضك؟
- يازلمة ماظلّلي قعدة عندكو, إلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت أموت من الجوع.. بلاقيش معك سيجارة ياخوك؟
مش قاطع فيكو لا وسواس ولا خنّاس! كنت زمان بوسوس للوحدة تسيب ابنها يعيّط وهي بتحكي مع جاراتها, هسّة صاروا لحالهم يرموا اولادهم في الحاوية أوّل مايجوا!
كنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي الله قبل مايوكل, هسّة بطّل حدا لاقي إشي يوكله! يازلمة إذا أنا إبليس تسمّمت بالشاورما!
كنت برضو بوسوس للشب يرميله كلمة ع البنت وهي ماشية بالشارع, صاروا البنات يطقّسوا ع الشباب بكلام أنا نفسي بستحي أحكيه!
واحد بسرق 6 مليون دينار عينك عينك بحبسوه 3 سنين في فيلاّ ع شطّ العقبة, وتنين بنبشوا في مكبّ الزبالة بتطخّهم الشرطة, إنتو بدّكو إبليس إنتو؟!
صار عندكم فائض في الفساد بكفّي 30 سنة لقدّام, صرت أخاف على حالي منكم!
يازلمة مرّات بضطرّ أوسوس بالشقلوب وأقول للمسؤول إرحم وللحرامي بكفّي خلّي شويّ للحراميّة اللي رح ييجوا بعدك!
يعني إذا إنتو لحالكو سمالله بتعملوا كل هالبلاوي, أنا إبليس شو أعمل؟ أشتغل شوفير تكسي يعني ولاّ أفتح صالون حلاقة؟ ماظلّ غير أقدّم للأوقاف يعيّنوني واعظ أو إمام جامع!

ثمّ فتح الباب وانطلق خارجاً إلى غير رجعة
http://www.alameer.com
احلام ورديه
مشرفه
مشرفه
احلام ورديه

انثى
العمل/الترفيه : خريجه

مُساهمةموضوع: رد: ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن   ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 12:41 am

لا حول ولا قوة الا بالله هالدنيا باخر زمن
شكرا لك عالموضوع الجميل
AL_3sha
عضو صاحب دار
عضو صاحب دار
AL_3sha

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رااااااااااااااااااايق فوق العاده

مُساهمةموضوع: رد: ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن   ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 1:22 pm

الله يثبتنا

شكرا على الموضوع..........

ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-